الخميس، 14 أبريل 2016

(((عاشقة للحب ))).............بقلم\رحمة حسن

(((عاشقة للحب ))).............بقلم\رحمة حسن
______________________-
يا شعراء الحب 
هل أنا متمردة أم عاشقة للحب 
أكتب أني وحيدة في أبياتي 
حمقاء أنا عندما أحببت
سأعود اِلى للحب بدون حبيب
أطوف بكلماتي وأشعاري
فيها نبض آهاتي
بلهاء أنا فى حبي
عندما صدقت كلماتك
عندما دق باب قلبى لهواك
عندما تذوقت طعم الحياة الكاذبة
فى كلماتك أنا غارقة
بحث بين سطورها
ولم اجد الاِ الأوهام
يامن كنت حبيبي كلامك عدم
فى بحر الاكاذيب كنت انا
كيف سأبني قصر الأحلام
وأنت فى هواك علامات أستفهام
جئت اِليك بقلب من الحنان
كتبت علية السلام
من غير كلام
بصمت الحروف
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...