الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

((((أنا وحبيبي ))..........بقلم\رحمة حسن ________________

((((أنا وحبيبي ))..........بقلم\رحمة حسن 
________________
أنا وحبيبي 
مابين زهور الهوى 
يل بدر الدجي 
.
علي أغصان قلبي أرتوي
لست بالعمر ما تبقي
غير كلمة حب وهمسة
.
نبضاتك تتسلل اِلى أوراقي
فى وجدني غرام مكتوب عليها للعشاق
.
تتبدد كل أشيائي
ما بين حرماني وآهاتي
.
أغدو معك بين بستان الحب
أرتشف قطرات شهد شفاة
.
تنادي بصمت الحروف
تنمو حروف الحب على قلب الغرام
فتكون كلماتي .همسات .لمسات حانية
.
مع نغمات الموسيقي الكلاسكية
بيها عطور النسمات ترفرف على خدودي
.
تمنحني هديل الأشتياق
وأتجهه نحو قصيدة الأحلام
.
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...