الخميس، 25 مايو 2017

مجموعة خواطر شعرية .........بقلم\رحمة حسن (مرزوقة عبدالعاطي )


مجموعة خواطر شعرية .........بقلم\رحمة حسن (مرزوقة عبدالعاطي )
_____________________________________________________
تعال حبيبي........... رحمة حسن
....................
نرقص
على نغمات  الحب 
نرسم على القمر 
عبارات العشق
نزرع الود 
من أغصان الهوى 
نطلق عنان الغرام
في ساحات قصص العشاق 
نكون قيس وليلي
في الحب عاشقان 
فأنا ليلى حبك 
وفي الهيام 
أنت  قيس 
في حبك 
لهيب المشاعر
ترنيم نبض  القلوب
*************************************************************
جرح ....... رحمة حسن
................ السنين علية مكتوب 
أسهر اناجي 
........الوحدة والغربة
كم دمعة من قلبي انفطر 
............بكت سماء الوجدان بالمطر 
مات الأمل في قلب الوليد 
............. هان الود والحب انتحر
ذرات من صرخاتي انكسر 
.............. تتلاشى ملامحي  بالقدر
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أني اغرق........رحمة حسن
في بحور العذاب 
.....أستغيث بك
أن تكون لي الأحتواء 
...........أنقذني من الأوجاع 
أمد أناملي طالبة الوفاء 
...... ..رجائي فيك  الألقاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
أنا .الحب..........بقلم /رحمة حسن
 ............ 
أنا قنديل ينير درب العشاق
.... ....انا حبات رمال
من شاطيء الإلهام 
.......أنا كلمة  شوق 
على صفحات الهيام 
.... .أنا صمت الكلام
مع عبارات الزمان 
.... . .عندما أجمع كل الآهات
تكون انا 
نبض الأحساس 
........ارتشف من رحيق الزهور
شذى العشق
........ومن ضلوع القلب  قلم 
انسج بيها رداء الشوق 
.... ......في قصة حب 
بقلم /رحمة  حسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رسمت .................رحمة حسن
من الخيال  .......لوحة إبداع 
فيها السماء ........ بلون الصفاء 
رسمت بريشة........ الأحلام 
زورق يطوف........ مع نجوم  الوجدان 
تنير درب الحياة ......لوحة شعرية 
 فيها مشاعر وردية .....مصنوعة 
من خيوط ...... ..  حريرية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
((ضجيج)))........بقلم /رحمة حسن
............................
في ساحات الضجيج 
أسمع آنين أوجاع 
تترجمها أنصهار الأحزان
في صومعة الشقاء
المتحجرة المشاعر 
تحت شعار ممنوع الأقتراب 
من  سيوف 
المسنون  على حجر 
طاحونة تسحق كل،الآمال
.
تصفعني الأيام 
 تجردني من الأحلام 
على ضفاف  الروح 
تتشابك الألم
مع سراب الضيق
.
أقضي اللحظات مع العبارات
على لوح زجاجي
محطم المسامات 
حتي الجراح المسكوبة 
من كأس المرار 
أمرأة مسلوبة الكلمة 
حتي آخر  العمر 
مشاركة في مسلسل الضحيج
 بقلم /رحمة حسن
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
متمردة ......... رحمة حسن
.............................
كلما حاولت. إن اكتب 
أجد أوراق بيضاء 
 تتطاير في السماء 
وتترك لي قلب حائر 
بين نبضات الأحساس 
وصرير قلم متمرد 
على سطور فارغة 
في زيادة  الأوزان 
أقف بين شطور
الأبيات الشعرية 
مع غيوم يرسم 
بسن قلم مكسور 
وأحبار من لون الأحزان
أنتظر تتجمع براعم الأفكار 
ونبضات الروح 
حتي مطلع فجر جديد
 بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...