السبت، 20 يناير 2018

((كنت أظن))------------بقلم/رحمة حسن --------------------

((كنت أظن))------------بقلم/رحمة حسن
 ---------------------------- 
أني أحببتك  
ولكن خاب ظني  
عندما غابت عني بغيابك  هل كان
هل كان أعجابا
أم حب دق باب قلبي 
سكنت روحي بأهتمامك 
ورحلت بغيابك من مملكتي 
كنت أظن أني أحببتك 
ولكن لن تكون حبيبي 
رسمت بهمساتك 
قصر العشق المرصع باللؤلؤ 
المكنون وطاف بين الظنون 
هل كنت حب أم لحظة جنون 
ستظل لي رمز الحب 
حتي لو ما كنت حبيي
تسرق مني خلجات روحي 
تترنح حروفي
علي مشاعري وفؤادي معلق 
في نجمة البحر القرموزية
مع عطر ورد الجوري 
مع همسات سرمدية
فيها بسمة حب سامرائية 
وعيون الحب الساكنة 
في قلبها المرجانية
كنت أظن أنك حبيبي 
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...