الجمعة، 31 يناير 2020

((أنا وحبيبي ))...................بقلم\رحمة حسن ___


((أنا وحبيبي ))...................بقلم\رحمة حسن
___________________
أنا وحبيبي
وبحر الغرام يجمعنـــــا
علي شاطىء
الحنان نرسم قلوبنـــــا
أناجي حروف
الشمس وتملأ عيونـــــا
تضحك أروحنا
من سعادة حبنـــــــا
تتمايل ورد المحبة علينـــــــــــا
تحاكي قمر الليل
يكتب لنا أشعارنـــا
أنا والحب
وأمواج المشاعر تكتبنـــــــا
بين قصص
الغرام تسحل حروفـــــــنا
رمال تبتسم لأجلنـــــا
وتدعونا نغرس
بذور غرمنـــــا
مع بدايات الحب
وشاطىء يحتوينــــا
نرسم العشق
علي أمواج الحب تغني لنــــا
لحن الأحباب
والود يقترب منــــا


بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...