السبت، 10 ديسمبر 2022

صباح الورد بقلم رحمةحسن

 مع صباح مشرق بالحب

انا وحبيبي مع عناق أنامل العشق وورد المحبة

وخاتم الخطوبة تزين أناملي مع فرحة العمر

بقلم رحمةحسن

#عاشقةالرومانسيةرحمة

انا والهوى وفنجان قهوة الصباح

تأخذني للذكريات مع ندى الصباح

والكلام المباح وصباح وضاح 

أميرة بطعم السكر ونكهة قهوة الصباح

رحمة حسن 

#عاشقةالرومانسيةرحمة

أميرة الكون

 ونغمات الفنون 

ونظراتها المفنون

وعيونها الحنون 

في رداء البرتقال والليمون

رحمة حسن

#عاشقةالرومانسيةرحمة

مع أرجوحة الحياة

معلقة في شجرة الأيام 

تأخذني للأحلام

المس نجوم السماء والوئام

تداعب الشمس عيوني

وأنا بالطفلة من سعادتي 

رحمةحسن

#عاشقةالرومانسيةرحمة

صباح معطر بأريج البنفسج 

تبعث في الروح الهدوء والرومانسية

مع عطر زهور بنفسجية

و فطار الصباح مع حبيبي وكلماتة الوردية

رحمة حسن

#عاشقةالرومانسيةرحمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...