الاثنين، 30 نوفمبر 2015

انا العاشق والمعشوق جريمة بلا عقاب وحب بدون امل بقلم\رحمة حسن

ضاعت حروفى على صفحات شعرك 
ورحلت تبحث عن احرف تترقى بكلماتك 
انت حب الحب انت همس الهمسات انت بئر الحنان
ضنونى انى اعشقك من قبل ان اراك امامى
ووهبت لك حياتى يا غائب عن زمانى
انا وردة فى بستان الحب بلا ماء
انا شمعة فى طريق بلا صفاء
انت السعادة والحب والرجاء
انت الشقاء والدواء
انت فى الوجدان وفى العيون ُتصن
وبين ثنايا قلبى فى امان
ساكتب لك بدموعى انى اعطيك حياتى
ساكتب اسمك بهمس الحروف تعطرها عبيرك
جريمنى انى احببتك حبا جنونيا
اصبحت انا القاتل والمقتول
انا العاشق والمعشوق
جريمة بلا عقاب
وحب بدون امل
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...