السبت، 2 أبريل 2016

(((أنا وحبيبي))).............بقلم\رحمة حسن 2\4\2016

(((أنا وحبيبي))).............بقلم\رحمة حسن
2\4\2016
__________________________
أنا وحبيبي
في ليلة العمر 
في قلبي حبك
يشع دفء احضانك
قلبان يعشقان
والود في الوجدان
على القمر رسمنا حبنا
وفي يدنا قنديل عشنا
وعلى كتاب الحياة
كانت صورتنا
أنا وحبيبي
أنت شمسي
يتسلل شعاع
حبك بدف الأحساس
أنا قمر
أنير درب العشقي
أغرس على صدرك سهام حبي
تتأجج مشاعري نحوي
أرتشف شهد حبي
بحروف الحب كالكريز
على شفاهي تتلألأ
وترسل لك نداء قلبي
برعشات العشق خدني
اِلى أحضانك
أذوب فيها جليد حرماني
وأصهر فيها أشتياق سنيني
يسبقني سيف حبك
يرويني عشقا
رويدا رويدا همسا ولمسا
فيى ليلة العمر يا عمري
أنا وحبيبي
تدق أجراس الفرح
بطبول السعادة
وطقوس الهنا في الأنتظار
نسافر نحو العسل
في طريق الشهد
على درب الغرام تكون حيتنا
أحاكيك بالهمس تسمعني
أغني لك بشغفي
اِلى أحضان الحب مأربي
في ليلة عرسي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...