الأحد، 21 نوفمبر 2021

أيها العشق بقلم رحمة حسن

 أيها العشق ))).........بقلم\رحمة حسن

______________________________

أيها العشق المقدس 

في سمائي منور بالماس 

محفوظ بالقلب والحواس 

بين صفحاتي وذرات قلبي

يا صاحبي العشق أنا عاشقة

أضناني حبي وسهرني

بالوجدان أسكن دار حبك

أغفر لي حبي اِليك

لأني أغير عليك

أعاتبك ..أشكو اِليك لوعتي

قيود حبك تقتلني اِليك

والحنين يأخدني فيك

غاب القمر محضراً

فى محرابى مشتاقاً

اِلى سهري الليالي عاشقاً

اِلي وصالك يأخدنا

اِلي أيقونة عشقنا

يفوح منها عبير أروحناً

كالبدر مكلملاً

حبي وحبك وفؤادناً

أنا القمر في كبد السماء

أحتويك بعواطفي

وأنت الأرض فى دفء مشاعرك

بأهتمامك أعيش بحبك

بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...