الأحد، 21 نوفمبر 2021

أنا أنثى بقلم رحمة حسن

 انا انثى))____بقلم/رحمة حسن

___________________

تعشق كل كلمات الحب

عنيدة ..متمرد سعيدة .حزينة 

انا انثى

تعشق السهر في ليلة قمر 

انا انثى

صعب المنال والاقتراب مني محال 

انا انثى

لست كأى امراة بل عاشقة للحب 

انا انثى

 في كلماتي شجون وتعشق الدلال

انا انثى

انانية في حبها غريبة في وصفها

انا انثى

تعشق الى المنتهى في قلبها

 حنان يملأ الكون 

انا انثى

ملكة متوجة 

بين خواطري وأعشق بجنون 

انا انثى 

متمرد الى ابعد حدود يسكن 

بداخلها فيض الكلمات 


انا انثى 

 ولحن الهمسات في دنيا الاهات 

انا انثى 

 غير كل نساء الاقتراب

 مني  عذاب والبعد عني عذاب 

بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...