الأحد، 1 نوفمبر 2015

ان كنت جميلة فحبك زاد جمالى جمالا ___بقلم\رحمة حسن__

ان كنت جميلة 
فحبك زاد جمالى جمالا
وان كنت عاشقة 
فعشقك زاد عشقى شوقا
كلما اتيت الىِ 
يزداد بريق عينى
وابتسامتى تشرق على ارضى
ويكون الكون حولى
فى حلى الازهار
ضحكات سمائى
تزدات وانهار الحب
تسرى بين ضلوعى
من فيض حبك
أرتدى رداء الاشتياق
وحكلى عيونى هو كلماتك
اشعارى هى لك
_______________
قصرى هو دفترى وقلمى
جدارنها هى اوراقى
ادوراها هى خواطرى بعدد دقات قلبى
ارصدها اليك واكتب قوافى خواطرى
من حكايات عن الحب والهوى
انانية انا فى حبك
مجنونة انا فى عشقك
ماذا اكتب وماذا اقول
هربت كلماتى من على لسانى
ذهبت تحلق فى سمائى
تنشد قصة حبى
بين قصص العاشقين
ذكريات وكلمات زأهى الالوان
بلون السماء زرقاء
___بقلم\رحمة حسن__

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...