الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

(((انت حبى يا انا)) بقلم\رحمة حسن

(((انت حبى يا انا)))
اشعر وانا بين يديك
انى فى عالم اخر
كانى فى فضاء السماء 
المس نجوم السماء بيدى
تعلمت منك الجنون
الى ان تعلمت منك الحب
فى جنابات الهوى
اشعر بيك فى ضمى لزهور الحب
ترسل لى عبير الزهور
عبر قطرات الندى
*****
تعال ندق باب العاشقين
طوق الياسمين
على قلوب المحبين
بالوان الحب والحنين
يرسم اجمل شعر للمغرمين
بالفل والياسمين
طوق الحنان
فى عيون العاشقين
فرح وهنا وحنان
نحكى عن قصة حب لاتنتهى
حنين شوقى ينادى اليك
انا عاشقة الحب فى كلماتك
انا بالروح تكون انت بحبك يا انا
تعال يا انا
فانا وانت انا
فى الروح بالروح تعشق
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...