الخميس، 10 ديسمبر 2015

حالة حب \\\بقلم\رحمة حسن..................


حالة حب
حالة من المشاعر المختلطة من جنون وحنان
حالة تفوق كل وصف عندما تكون بجوار حبيبك
عندما نحب تتكلم المشاعر وتصمت الكلمات
يهمس اليك ويضحك معك
يسمع دقات قلبك
يشعر بنبض حبك
انا وانت وثالثا الهوا
انا ايضا احبك اكثر منك
فى عيونى كلماتى تنطق بدون حروف
يامن ملكت صولجان قلبى بحنانك
انا اميرة قصرك وانت تاج راسى
من منا يستطيع ان يقاوم الحب فى محراب العشق
اجازف بكل شىء لكى لا اغرق فى بحر عينيك
ولكن غرقت فيهم ولا اعلم كيف اسبح فيها
لا يوجد عندى مجداف ولا شراع
ننسج رداء الحب بالصدق والاخلاص
باعذب الكلمات صنعنا
ما اجمل رداء الحب من يدك
ما اجمل همسك كل ليلة اسمع رخيم صوتك
اسبح فى فضاء حبك
اهيم عشقا فيك حبيبى
اعلن امام الناس انى احبك
انتى حبى وجنونى
بقلم\رحمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...