الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

((((أبتسامة خلف القضبان)))))........بقلمرحمة حسن

((((أبتسامة خلف القضبان)))))........بقلمرحمة حسن 
_________________________
أبتسامة خلف القضبان 
لمحت أبتسامة خلف القضبان 
فيها للآلم عنوان 
في عيون نظرة أحزان
يا كلمة بين سطرين
وضحكة على الجبين
متي ترفرف بجناح الحرية
على سماء المدينة
يا سجين الأيام
متى نكتب للأحلام
اِن الأمل موجود
خلف القضبان
حلم من زمان
أخرج للدنيا
ولكن محال
أنا سجين القضبان
في داخلي سجان
وأمل كذاب
وألم علي كل باب
يصرخ في الطرقات
أنا سجين أيامي
في نفسي أمل المجهول
سأبحث عن المستحيل
في كتابي
في عشر صفحات
وعمر فات
وثلاث وردات
بتحكى أهات
وبعض الأبتسامات
وكلمة كانت
على مشارف الموت
وحرف من كلمة ألم
ودمعة ندم
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...