الأربعاء، 2 مايو 2018

المحكمة. ..بقلم/رحمة حسن

((المحكمة ))---بقلم/رحمة حسن

أنامذنبة
  في محكمة  الحب 
أقدم  أوراقي  وآهات  المتراكمة
قتلني  الحب  أم  انا  القاتلة 
مزقت  قصائدي  وحروفي  محرقة 
تزرف  عيوني  دموع  مغرقة 
في محكمة  العشق  انا  عاشقة
نبضات  قلبي  تراقب  قرار  المحكمة
والسجن  في عيوني  جنة  مفرحة
أبقي  بعيدة  عن الحب  معذبة
جرح  الفراق في القلب  ينزف  آهات  أوجاعي 
تعصر قلبي  أعتصارا
ساهرا  مع آلامي  تألمني آلاما
مع  صوت  الغدر يقهرني  قهرا
وأساطير من  الأكاذيب ترويها
لن أعود  إليك 
يامن  كنت  حبيبي 
كتبت  علي  قلبي النهاية
أخذت  مع ممحاه  الأحزان 
وورقة النسيان   محوتي
من ذاكرتي  آهات  خيانة 
دق  قلبي  بدموع الغدر 
وبنيت  سدود  الغربة
وأعلن رحيلي
بقلم/رحمة حسن 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...