الأربعاء، 16 مايو 2018

أيظن. ....بقلم/رحمة حسن

(((أيظن)))--------بقلم /رحمة حسن
-------------------
أنى عاشقة
فى بحور الهوى غارقة
بل أنا فى بحور أشعارك عازفة
على أوتار الأسطور مغرمة
أشكي إليك حالي محرقة
بين سطور الحب متمردة
أكتب أني مشتاقة
ومعك  كان  شقائي 
أركض بين أوراقى
وفي  عيوني  كبريائي
حمقاء أنا عندما أحببتك
أطوف بكلماتي وأشعاري
فيها نبض آهاتي
ودموعي وأشتياقي

صدقت كلماتك
دق باب قلبى لهواك
تذوقت طعم العشق
التى كانت  كاذبة
فى كلماتك حروفي  قاسية
بحث بين سطورها
ولم أجد الإ الإوهام

يامن كنت حبيبي
كلامك عدم
فى بحر الأكاذيب آلم
كيف سأبني قصر الأحلام
وأنت فى هواك
علامات أستفهام
جئت إليك بقلب هائم
  كتبت لك السلام
من غير كلام
بصمت الحروف
رحلت بل ودع
أنك شاعر الإبداع
رحلت من  قصائدك
لم  ابقي بين  أبياتك  آلهام
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...