الأربعاء، 16 مايو 2018

انا وعذابي .بقلم رحمة حسن

((أنا وعذابي))----بقلم /رحمة حسن
----------------------
في  صمت
يدق عظامي
  المتناثرة
وقلبي  المفتور
وحرفي  مكسور
في  بئر  سحيق 
مقيدة  بسلاسل
العذاب  مكبلة
لا أسمع إلا نداء
أولادي  الصارخة
وعيون  الهوى  الصارمة 
تقتلني بأنامل
الأيام  الغادر
وخيانة وآلم مجمعة
  في عقد الزمان مقيدة
ضاع أحلامي المقبلة
في  مصير مجهول
  معذبة
قلتني الإهمال
والسيف مغروس
في صدري مرعبة 
يطفي  حريق الغرور
وعيوني مغرقة
بين الماضي وأيامي 
مظلمة
أنا بالأقدار مسلمة
في معراج السنين 
أمضي بخطواتي مقهورة 
رحلات من اليأس مستعملة
في رجاء التمني مهلهلة
علي أعتاب الحياة أناجي
ربي  وعيوني مستغفرة
علي  طريق الله مؤمنة
وجرح خنجرك  متوغلة
بين قلبي وعقاب
يؤلمني متواصلة
إلى مفترق الطرق
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...