الثلاثاء، 11 يونيو 2019

(((لوحة الحياة)))----بقلم/رحمة حسن

(((لوحة الحياة)))----بقلم/رحمة حسن
---------------------------
كلما حاولت 
أن ارسم لوحة الحياة
تهرب مني مباهجها 
اقاوم بكل قوتي مبادئها
حائرة بين خيرها وشرها
تتلطخ حوائط بألوانها
في عشوائية المشاعر
المتجمدة في محرابها
أصبغت جلدي بأحزنها
مع الإرهاق المشاعر
بصباغ تحرق قلوب
أظل مع لوحتي
تحاور وحدتي
بين ريشة ولوحة فارغة
ساكنة غرفتي
في تتشابه بأفكاري
أحاور ألوان الطيف العمياء
ممزوجة بمرارة الصعداء
مختلطة بأوجاع حواء
على قارعة لوحة صماء
في دروب الصحراء
ألوان السوداء
موجودة في
قلوب جوفاء
أنا ولوحة بلا ألوان
...
كأس من المرار
ها أنا في الرمق الأخير
من رشفات الأوجاع
ملأت حياتي بكؤؤس من الآلم
مع كل شهقاتي وأنفاسي
تموت الأحلام
ولم يتبقي لي غير أطلال
أسمع نداء وأنذار
أن هذا أخر قطار
أجلس على مقعد
مرصع بالأشواك
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...