الثلاثاء، 11 يونيو 2019

((نداء الروحاني ))--------بقلم/رحمة حسن ------

((نداء الروحاني ))--------بقلم/رحمة حسن
---------------------
بين صحوى ومنامي
سمعت هاتف أحلامي 
يبشرني بهلال الفرحة 
وعيوني كلها سعادة
علي جبال الامال
كانت الأماني هناك
بين روضة الجنة
والأشتياق للقائك
ياحبيبي يارسولي
أطوف سبع مرات
وأدعي بالأمنيات
أن يسكن قلبي بالبركات
بالثوب الأبيض أنا حجيت
بين الحجر والكعبة أنا أتمنت
أطوف بعيوني أنا بكيت
والقلب متعلق برضائك ياربي
أطوف بين سجودى ودعوتي
أن ترحمني
سمعت صوت رسولي
ينادي لي بالتوبة
هل هلال المغفرة
ونقاء الروح من المعاصي
يارب أغفرلي
وأطوف في محرابك
يارب أكتبها لكل مشتاق
لبيك اللهم لبيك
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...