الخميس، 20 يونيو 2019

(مولاي العاشق ))....بقلم/رحمة حسن -

(مولاي العاشق ))....بقلم/رحمة حسن
-------------------------
أنا في الأنتظار 
وفي جعبتي بقايا الأيام 
وشعاع الأحلام 
يتماسك في ستائر الهيام
مع أطياف المهاجر
وغيوم طيور الأغتراب
غابت الألباب
سافرت الأسباب
في عمق النفس الحائرة
سحر الضاد
مع قصيد شقاء
تلتهب الأشواق
من حروف الهجاء
عازفة الناي
بين زهور الحنان
تعزف بالألحان
نغمات تسابق الأحزان
تقاسيم الأنين
بين زهور الياسمين
مع صوتك الرخيم
نسيم الليل
أغوص
أهمس
أعزف
مع همسات الليل
وأنا وانت كالبستان
وحسن الكلمات
فيها عطر الأشتياق
ورد يملأ أنفسنا بأريج الزهور
مولاي أنا أميرة القلوب
وأنت سيد قلبي
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...