الاثنين، 23 سبتمبر 2019

كنت مجنون بك آيام ماكان نعمه................بقلم \ محمد محسن ابـو شـيـاخ الـمـرانـي

كنت مجنون بك آيام ماكان نعمه

مالي اليوم بين الناس معمي صوابي
مالي اليوم مابقدر على نطق كلـمـه

صار في القلب حسره طاف بي أكتائبي
صـرت ماعـاد لـي بين المحبين همـه

الوجع في وسط روحي حضر ياصحابي
أحتواني الآلم وأعطاني اليوم سهمـه

ماسبب علتي وليـش كُثر العتابـي
ليش هذاء العتاب وليش للقلب سمّـه

ياحبيبي لـمـه تبعد وتكثر عذابـي
ليش هذا العذاب ونتف جسمي ولحمه

كنت أحبك ولي في عشقتك أنتخابـي
كنت مجنون بك أيام ماكان نعمـه

كنت أنا لـك فقط مـااليوم غلقت بابـي
صرت أنا أكـرهك صوبت للقلب سهـمـه

ليش خُنـت المحبه ليش هذاء التـغابـي
ليش محبوب قلبي خان روحه ودمـه

ليش من قد عشق تشعل بعشقه لهابـي
ليش من هـام في حبه بيقرح بلغمـه

ابـو شـيـاخ الـمـرانـي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...