الخميس، 12 سبتمبر 2019

((أميرة حبي أنا))-----بقلم /رحمة حسن ___\

((أميرة حبي أنا))-----بقلم /رحمة حسن
______________________
في قصيدة
من نسيج شاعر المشاعر
حروف اسمي يرددها
بين سطور أسرارها
لا يعرفها إلا أنا
لانها مني من عشق همسي
وجدت ملامح حبي
عنوان قصيدتك
وكلماتك ليست كالكلمات
إنما هي نبضات روحي
ولهفة قلبي
اناجي طيفك
مع كل حرف
وعطف الواو المعطوفة
في قصور غرامك
نبضات قلبي الحائرة
بين سطور الحب غارقة
ابحرت في بحور الغرام عاشقة
وجدت روحي في عشقك مترددة
استثنائية في حبي غيورة متكبرة
ياساكن محراب حبي
كبريائي فوق حبي
فأنا أنثى غير كل النساء
عندما تشتاق
تخفق الأهات
في قصيدة العشاق
بقلم /رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...