الاثنين، 23 سبتمبر 2019

كم شفت انا ناس عـن ذا الحـُزن تـسألني .................بقلم\#الشاعر_عبدالرحمن_الحفاشي

كم شفت انا ناس عـن ذا الحـُزن تـسألني
مش عارف؟ الحزن لوحه تكتسي صدري

ماقصدك ؟ الحُزن يجرحنـي ويذبحـني
الحُـزن انـا قـد قتلـتي وانـت ما تـدري

اصبحـت سـائـل وفـم الـحُـزن يشـربنـي
نهـش فـؤادي وقطـم ياخـوي ضهـري

لاعـد تـقــول ابتـسـم لا عـد تعلـمنـي
عرفـت قـدرك وقلـبك مـا عـرف قـدري

قـد انـت نكـته قديمـه لا تـضحـكني
لاتـستـفز المـشـاعر طــاال بـك صـبري

ما.كنـت اضـنـك عتحرقـني وتكـوينـي
ولا هقيـت ان بـا تضحـك علـى قـهـري

قد كنـت اقـول لاحزنـت انـت ادريحني
كنت احسبك ماردي ، فانوسـي السحري

كنـت اتـصل لـك وكـان انـته تجـوبـني
كانـك تـجـاوب علـيا الصـبح من بـدري

و اليـوم بـين اتـصـل لـك مـا تـعـبرني
ضاعت حـياتـي وضـاع العـمر ياعـمري

لـقيـت غيـري يحـبك... جـيت تبشـرني
قصدك عد تنجح بتحطيمي وفي كسـري

رحلـك خـلاص انـت محجـور لا تكلـمني
قتـلتـني كيـف تجي تبـكي على قـبري؟؟

#الشاعر_عبدالرحمن_الحفاشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...