الخميس، 3 ديسمبر 2015

...عاشق انا اليك حبيبى...........بقلم\رحمة حسن..........

عاشق انا اليك حبيبى
مشتاق الى نبرات صوتك
مشتاق الى عبير انفاسك
انت العنوان والسكن
احبك..نعم احبك بكل كيانى
انت حبى وعذابى
انت العسل المر فى حياتى
انت الداء والدواء وطبيب جروحى
اعطيتنى الحب بيدك
واعطيتنى العذاب بيدك
بين حبك وعذابك اتذوق العشق
بين عشقى وجنونى احبك بكل وجدانى
حبيبى بداخلى بركان من الكلام
لم ابوح بها الا لقلبك
يشعر بها بصمت الحروف
حبيبى انظر الى عينى وانت تعرف ما يخفى قلبى
حبيبى ضع يدك على قلبى واسمع دقاتة
وانت تعرف ما يخفى عقلى
اسمع نبرات صوتى التى تشتاق اليك
اسبح فى دمى وانت تعرف ما بداخلى من حنين اليك
اشعر بكل كلماتى التى تنطق اسمك
ما بداخلى كلمات لا استطيع ان يعبر عنها قلمى
القلب يتكلم فى بركان الصمت الرهيب من العذاب
ما بداخلى اقوى من اى كلمات كتبها شاعر
عندما يعجز اللسان عن الكلام ويكتم ما بداخلة
من مشاعر واحاسيس
العين وحدها هى التى تنطق بترنيم العشق
اشعر انى طائر فى سماء حبك
اشعر انى هائم فى رحيق عشقك
اشعر انى سجين هواك
اشعر ان عبير انفاسك تحلق فى سمائى
وتنثر عبير الاشتياق تفوح منها الحنان
اشتاق اليك...هل تشتاق مثلى
زاد اشتياقى اشتياق
حتى اشتكى الاشتياق اشتياقى
انا وانت فى الحب
كأن روحى فى روحك
كأن كفى فى كفك
كأن امتزجت ارواحنا فى فضاء الهوى
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...