الجمعة، 17 يونيو 2016

((((أنا والسفر ))).......بقلم\رحمة حسن

((((أنا والسفر ))).......بقلم\رحمة حسن 
____________________
أنا والسفر 
سمعت الحنين يسكن الأنين 
في ساعات السفر
كلما أقتربت المسافات
أستنشق عبير الذكريات
ورائحة زكية عالقة في ذهني
أطل برأسي على الطرقات
ويدي تعانق الهواء
وأنا على جمر النار
وتساؤلات وسطور
من العبارات
تلاحق ذهني مذ زمن بعيد
لم آتي اِلى هنا
سألت المسافر خدني معاك
أمضي على طريق الأبتسامات
نجوم تظهر في السماء
تذكرني بأجمل الذكريات
ليتني أعود اِلى أيام الصبا
مع الضحكات الأيام والهنا
نلهو في حدائق الورد والصفا
أحمل في قلبي والثناياها
روح الود والمني
أنا وساعات السفر
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...