السبت، 11 يونيو 2016

((((أجزاس سعادة ))))..............بقلم\رحمة حسن

((((أجزاس سعادة ))))..............بقلم\رحمة حسن
____________________________
عندما يدق الحب أجزاس السعادة
لعل نفسي يسكن فيها الحب
من باب العشق 
أتوسل أن يدق العشق بابي
أهفو اِليك متيما
بكل جوارجي عاشقة
أدركت أن الحب بعيد المنى
تشق الروح في بدايتها
كصعقات من الألم
العشق اللذيد
حين يداعي قلبي الهوى
بحرف حب أشتقت فكيف أرتوي
وأنا على مشارف الأقتراب يطلبني
كامل الأوصاف المكتمل
ساكن القلوب المستحيل المسكن
يدق باب العليل مدقوق
بحروف الهوى يهوى
فيك كل العاشقين
أنا طيف يطوف مع الأحلام
وضياء الحب نور ينير درب الأضواء
حتى تتوهج عيون القلب
فاِليك ياساكن الروح .روحي
على صدري رقائق لمسة حنان
أدفن فيها كل بصمة آلم
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...