الأربعاء، 16 مارس 2016

((((عناقيد حب بشهد العنب ))))..........بقلم\رحمة حسن 16\3\2016

((((عناقيد حب بشهد العنب ))))..........بقلم\رحمة حسن
16\3\2016
___________________________
عناقيد عنب بشهد الحب
على مجرى العيون 
فيها العشق بعطر الياسمين
وأطياب الحب ملأ الجفون
على أغصان العنبر والريحان
في عطرك أنا ظمأن
في لباس الأمان
أعود للحياة
بقلب يعشق اِليك
مع عناقيد العنب
وفرط الرمان
تتلألأ حبات الحب
على خدود القمر
وتشع النور
والشهد يسري
على شفاة العشق
أرتشف حنان حبك
أنا كلمة عشق
من بين ثغر قلبك
تتأرجح مشاعري نحوك
فيها أنا مستسلمة لعيون عشقك
أرمق فيها نظر حنان
وكلمة عشق ناعمة
كالحرير مع خرير
مياة العذب فوق جبال الهوى
تنشق منها حروف تغني لحن الوفاء
مع شمس الحب أنا وأنت
ننعم بدفئها
أحبك
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...