الاثنين، 14 مارس 2016

أنا وحبيبي في معبد الحب ..............بقلم\رحمة حسن

أنا وحبيبي في معبد الحب
قلب مفعم
بمشاعر تهتز
لها أغصان الهوى
في كل فصول حبها
عذاب وحب
يأتي فصل الحب فيها
تتفتح أزهار قلبي
وترقص أوراقها
بين زخات العشق
ويأتي فصل العذاب
ومعها العتاب
يقف على الأبواب
تقتحم ذرات القلب
وتترك لي مساحة
صغيرة من العشق بيننا
ونعود إلى الغيرة تحرقني
في قلبي تمزقني
أرمق في عيونك
عذاب حبي
في معبد حبك
أقدم روحي فداء
وعنواني الوفاء
الأشجان في حبك
أخدت قاموس الكلمات
لكى أكتب على قلبك الهمسات
ولكن عجزة الحروف
في وصف ما بداخلي نحوك
فألتزمت بالصمت عنوان
وبحث وبحث عن حروفي
لقد فقدت النطق
ورسمت الوشم على صدرك
فيها ورد العشق بعبير أحاسيسي
حينها أمتزجت روحك أنفاس حبي
وتعانقت مشاعرنا
حتى أفقدنا الأحساس بالساعات
وتمادت اللحظات اِلى مطلع الفجر
وانا وانت في معبد العشق
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...