الأحد، 13 مارس 2016

((((بريق عينيك )))).......بقلم\رحمة حسن ________________________

((((بريق عينيك )))).......بقلم\رحمة حسن 
________________________
يداهمني بريق عينيك 
بكل أسلحة العشق 
أقتحمت قصري قلبي 
برقة مشاعرك
بجيوش الحروف
كتبت لى أجمل الأبيات
نسجت من الأوراق
العشق رداء الحب
بأنامك طرزتها
بخيوط الورد
كلما تشتاق اِلى عيونى
تبعث لى مع زخات المطر
كلمات شعرية
تحكى عن آهات عشقك
تحت هطول المطر
تحدثني على الحنان يدفئني
طوفان من الهوى
أنا المتيم في هواكي
أنا العاشق اِلى عيونك
أسقيني من شهد حبك
أرويني من حنان أحضانك
يادفء المشاعر
في ليالي الشتاء
أكسر قيودي في وجودك
وأثقب في وردك عشقي
أتحرر من الصمت
وأصرخ بصرخات
الحنين اِليك
ضجيج يحاصرني
أنا أكون جانبك
وجنون يأخدني اِلى محرابك
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...