الأحد، 13 مارس 2016

((أنا والبحر والحب ))).....بقلم\رحمة حسن 9\3\2016 _____________

((أنا والبحر والحب ))).....بقلم\رحمة حسن 
9\3\2016
_____________________
أخدت أوراقي
ونبض همساتي
ورسمت بالخيال
قلبك تدق باب قلبي
وموج البحر يناجيني
وطيور السعادة تبشرني
بالحب من بعيد يأتي
ونسيم الصباح
ينشد أنشودة السعادة
وأنا برداء الأحساس
على شاطىء الحب
في الأنتظار
كلما يقترب البعيد
يزيد دقات قلبي
عليا اِلى السماء
ويعود بخفقان بالقلب
وأنا بين قلم
ونبض همسي
يتمرد القلم
ويرحل مع أوراقي
وبقيت أنا مع همساتي
أكتبها بأناملي
على بحر حبك
وضىء نورك من بعيد أت
ومعك كل النجمات
فيها الأبتسامات
بنبرات صوتك
أشتقت اِليك
وكلما زاد أشتياقي أشتياق
أرسمك بالخيال
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...