الأحد، 6 مارس 2016

((((يا موج البحر )))).......بقلم\رحمة حسن 2\3\2016

((((يا موج البحر )))).......بقلم\رحمة حسن
2\3\2016
____________
والموج في عيونها
أنا وحبيبي عنوانها 
كطفل يلهو على شطئنها
نسيم الحب في أحضانها
عبارات الأشواق تكتبها
بدف المشاعر بأحساسها
يا شوق الأحبة
يا لليل العشاق
في غروبها أنا مشتاق
على ملامحك لليل السهر
وعلى شفاهك حنان الأشتياق
سأذوب بين أمواجها
وأرقص على نغماتها
كما هو جميل البحر
في عيون حبيبي
ترفرف طيور السماء
بالحب والصفاء
كخرير على مائها
نبع الحنان
ذهبت أغوص في أعماق بحورها
وأستخرج منها لؤلؤها
لكي تنير دروب حبنا
ياموج البحر أنا عاشقة
بقيود العشق مستسلمة
بسلاسل الأحتلال خاضعة
اِلى سجن هواك يهوى قلبي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...