السبت، 5 مارس 2016

((((أنا والليل يسكننى)))..............بقلم\رحمة حسن 6\2\2016

((((أنا والليل يسكننى)))..............بقلم\رحمة حسن
6\2\2016
___________________________
أنا والليل يسكننتى
برداء من الهيام 
كتبت بلغه العيون
أشتاق اِلىك بجنون
أكحلت عيونى بنجوم الليل
تتلألا وتعلن بهمس أنوثتي
أريد منك الحنان
كتبت العبارات
بحروف مشتعلة الأنفاس
تتزاحم للقاء في فضاء الحب
بين السماء والصفاء القلب
رموشي تنادي عليك
وترسم للعشق درب الهوى
وجفونى تقول لك
بدف المشاعر تعال حبيبي
وعيونى أة
من عيون تشتاق اِلى الثملة
يتأجج منها الأشواق
تذوب ذرات كياني
مع الليل في لقاء الحب يجمعنا
هل تسمع نداء قلبي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...