الخميس، 29 أكتوبر 2015

اكتب اليك شوقى ....................................... بقلم\رحمة حسن


اكتب اليك شوقى
للارتوى من نهر غرامك
ابعد عنك ..اعود اليك
وارتوى من شهد كلماتك
كل مساء اكتب اليك اروع الكلمات
انتظرك على امل اللقاء
على صفحات
همسات شاعرية
اكتب اليك احساسى
وانشد اليك عباراتى
يا صاحب القصائد
كل يوم اقراء خواطرك
اقراء مابين السطور
لانها كلمات خلف خواطرك
تحمل لى معانى خالدة
من نفس عالية
تتجسد فيها حبك الغالى
بصمت الحب تتكلم صفحاتك
من غير معاد تقابلنا
على جزيرة الاحلام تعاهدنا
عرفت معنى الحياة عندما رايتك
عرفت معنى الحب عندما احببتك
عرفت معنى السعادة عندما
عشقتك
انت هدية من ربى
انت الحب فى دربى
انت السعادة فى قلبى
حبيبى يا انا
وانا وانت الروح فى قلب الهوى
يتغنيان باجمل الكلمات فى الحب والمنى
يا هذا انت فى القلب ستبقى
كبريائى قبس من كرامتك
وحبى نور من حبك
وهمسى بقايا احساسك
اغمض عينك ترانى فى احلامك
اغمض عينك ترانى فى عالمك اميرة
عاشقة ملكة الرومانسية
متمردة ...عنيدة ..عاشقة
لن انسك حبيبى
تتبعاد المسافات وتتعاقب الساعات
انا على وعدك واصون عهدك
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...