الخميس، 29 أكتوبر 2015

اليك وحدك اكتب هذه الكلمات بقلم\رحمة حسن

اليك وحدك اكتب هذه الكلمات
عشق مكتوب بماء الورد 
على جبين اوراقى
اخذت اوراقى معطرة 
بانفاس الهوى 
تنبعثر عطر حبك
كتبت لك بخيوط من ذهب
انسجها على قلبك
فى اجمل رداء من حبى
قلمى ..اوراقى ...همساتى
انسج منها اجمل العبارات
اكتب فيك الاشتياق
انا اميرة احلامك
وانت فارسا ليليتى
خدنى على ارجوحة الاحلام
____________
اليك يا قلبى اعيش فى محرابك
عطرت سمائى بعبير حبك
انا انثى عاشقة
باحساس مختلف عايشة
انا انثى عاشقة
بالهوى اكتب حروف همسك
اكتب لك ومنك ولاجلك
خواطرى بحر العشق
اكتب على جدار القلب
انقش كلمات لا يفهمها الا غيرنا
بالهوى اكتب حروف همسك
اهيم فى عيونك
ارسم على الهوى حروفك
انت منى وانت منك
احساسى احساسك
روحى روحك
همساتى همساتك
تلقينا من غير ميعاد
على ضفاف الاشتياق
__________
عندما سمعت منك بحبك
خفقات قلبى تزدات
تذوقت طعم الحب
زاد دقات قلبى تعلو
عندما قال حبيبى
نبرات صوتك ساحرة
تاخدنى الى جزيرة
الاحلام وشاطىء الامان
بحبك ..بحبك
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...