السبت، 31 أكتوبر 2015

كتبت لأجلك حبيبتى******** بقلم\رحمة حسن

كتبت لأجلك حبيبتى 
لأجلى أنا يا الله 
ازدات خفقات قلبى 
ازدات خجلا لحبك
فى قربك اشعر ان العالم بين يدى 
كيف لى وانت بالفؤاد ساكنا
كيف لى وانت بالقلب طبيبا
كيف لى وانا اشتاق الى رايك
واسمع نبرات صوتك الحنون
فى قلبى ثورات العشق اليك
*******
هل تعلم حبيبى
كم اشتاق اليك
هل تعلم حبيبى
ان ذرات كيانى
تكتب لك همس المشاعر
انفاسى تعلو
من خفقان قلب
دقات قلبى تتزايد عندما اراك
انا لست بقربك...بل فى وريدك
*******
همساتى اليك لن تنتهى
اة من قلب يخفق فى قرب الحبيب
ولم يقدر ان يبوح بما فى
عرفت عطر حبيبى
ذهبت بكل كيانى
الى ان اتعطر بيها
لكى يدخل فى وريدى
واشعر انة بجوارى
استنشق عطرة
واشعر بة كانة امامى
********
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...