الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

اغار عليك من اشيائك تلمسها وتشعر بك بقلم\رحمة حسن

اغار عليك 
من اشيائك تلمسها وتشعر بك
وانا بعيد عنك اشتاق اليك
شوق اليك احرق اوراقى بين يدى
وتصاعدت دخان الاشواق الى سماء 
معلنة انى احب
*****************
تواعدنا ان نلتقى
على محبة الاخلاص
ونكتب الوعد على قلوبنا
سألونى يوم لماذا احببتك
قلت هو رجل قلبى
هو وطنى وعنوانى
هو فارس احلامى
هو الحنان والصدق عنوانة
فى قلبى ساكن الفؤاد
جعلت من اشعارى طعم للحياة
نسيم يتهافت
جعلت مواطن الجمال
فى خواطرى استعارة مكنية
سمراء النيل انا
شروق الشمس من اسمى
قمر سهدى والليل مأربى
اسكن الليل اكتب خواطرى
ساكن انت يا انا
فيك كل اهات الشوق
تنسج لى عبارات الحب
فى كوكب من اللؤلؤ على صفحات القلب
بوح قلبى يكتب لك همساتى
وكل ذرات كيانى تنطق اسمك
مابين سحاب وقلب اخضر يعشق بجنون
يكتب اليك يا حبى
يرسم اليك يا قدرى
رحلة عشق لا تنتهى
سأكتب اسمك بعطر العنبر
بقلم يفوح منه انفاسك
تزين صفحاتى
كالبستان فى حضن الجبال الحياة
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...