الأحد، 31 يناير 2016

(((أنا وانت والبحر يعرفني )))................بقلم\رحمة حسن

(((أنا وانت والبحر يعرفني )))................بقلم\رحمة حسن
__________________________
أنا وانت والبحر يعرفني
في أحضان
أمواجها تأخدني 
..............( ر ).............
اِلى عبير الشوق تحتويني
بين دفء الحب
وشاطىء الأماني
..............( ح ).............
يا نبع الحنان وعنواني
على شاطىء الحب
والأمواج تحضنني
..............( م ).............
في قلب البحر نحكي
عن غرام نبضات حائرة
متسائلة هل أنا عاشقة
..............( ة ).............
أم أنى أذوب
من لمسة حنان حبك
ففي وجودك
..............( ح ).............
أستسلمت لنداء حبك
كتبت على قلبي همساتك
فارقت حياتي معاك
..............( س ).............
لم يتبقى غير صوت حبك
يا ساكن القلب
تتفائل ذرات كياتي
..............( ن ).............
والأمل يشع
نور الحياة في قربك
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...