الأحد، 31 يناير 2016

(((يا فرحة قلبي )))....بقلم\رحمة حسن

((((يا فرحة قلبي )))....بقلم\رحمة حسن 
16\1\2016
_________________________________
يا فرحة قلبي 
خطبني حبيبي بشبكة حبنا 
من نظرت عين شبكني هواك
من كلمة حب أنا قلبي ذاب
رسمت الفرحة في قلبنا
...............( ر )....................
وجيت لحد بتنا
طلبت أيدى من أبي
رنت الفرؤحة في حينا
أنا وحبيبي بقينا لبعضنا
...............( ح )....................
نادي أني وقال يا مني
أحمد يريد يخطبك
نظرت في الأرض وقلت
أمرك يا أبي
...............( م )....................
قلبي غني بالفرحة
وغدا البس الطرحة
وأمشى في الشارع
ومعايا حبيبي
نعم حبيبي بحبك من زمان
...............( ة )....................
طلب أيدى وأنا لة ملكة حياتة
ملكة أنا بكبريائي
في عيوني شموخ الزمان
أكتب على قصر أحلامي
...............( ح )....................
وفي يدى الأماني
ملكة أنا بكبريائي
أعشق حروف الحب
بين سطور الهوي
...............( س )....................
أرسم على الأمواج قصة هنا
يا فرحه قلبي
حبيبي خطبني
ولبسني الشبكة
...............( ن )....................
بروح المحبة ترفرف علينا
بالحب والهنا
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...