الخميس، 14 يناير 2016

(((يا وردة الحب تعانقني ))))..............بقلم\رحمة حسن



(((يا وردة الحب تعانقني ))))..............بقلم\رحمة حسن
1\1\2016
________________
.........( ر)..................
تتعانق ورد الحب حبيبها 
وتنير درب محرابها
بشعاع الحب عنوانها
تنشع بحهة برونقها
............( ح )....................
تتمايل الكلمات لعذوبتها
وتعشق الحياة أبتسامتها
أنا وهي وكلماتها
تلك هي وردة الحب وأنا عاشقها
................( م ).............
بحروف من نور أكتبها
بهمس الشفايف أنطقها
على لوحة العشق أستنشقها
يا وردة الحب في ثوب الحنان أرتشفها
................( ة ).............
أغمض عيني لكي أستشعرها
فهي حياتي ونبراس قلبي يعانقها
بروح الأماني أرسمها
على جبين قصدتي أنثرها
............( ح )...........
فيها النور يشعلها
هلى أسطر الأوراق أسطرها
ياكلمة حب من همساتها
ياوردة الحب بلون عشقها
............( س ).........
دفء المشاعر تأخدها
بين أوراقها تحضنها
يا وردة الحب غايتها
في بستان العشق تزرعها
...........( ن )........
بذرات قلبي أسقيها
من همسات حبي أرويها
تلك هي وردة الحب وأنا عاشقها
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...