الخميس، 14 يناير 2016

(((على أوراق الذكريات ))).....بقلم\رحمة حسن أكون أنا والبعاد

(((على أوراق الذكريات ))).....بقلم\رحمة حسن 
أكون أنا والبعاد 
__________________________
............( ر )...................
تتلاشى ذراتي في بعادك 
وتبعث لك كفراشات 

وتبعث لك كفراشات
تتطاير في البستان
وتتبعاد الكلمات
...........( ح )...........
وصدي صوتك في وجداني
أسارحل والشوق يضنيني
بفؤادك يأخدني
أن أذهب مع أحلامي
............( م ).............
ولكن تنتهي أشيائي
أة يا قلبي من عذاب حبك
رويدا رويدا تنتهي حياتي
بعد ما هجرت من أحضان حبي
...........( ة ).............
يا تؤام روحي
حتي كلماتي تبحث عن وجودك
رحلت من بين بنات أفكاري أليك
في زوايا قلبي مشاعر مفعومة
.............( ح )................
بالود والأشتياق
على سطح القمر تذهب فرشاتي
وترجع اِلى أرض البعاد
في جزيرة النسيان
............( س ).............
بين أقدام حافية
وقصاصات بالية
وعبارات شاجية
من كلمات مبعثرة
.,..........( ن )...............
على أوراق الذكريات
أكون أنا والبعاد
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...