الأحد، 31 يناير 2016

(((((يا أنا يا حبي في قصيدة أعشقها ))))......بقلم\رحمة حسن

(((((يا أنا يا حبي في قصيدة أعشقها ))))......بقلم\رحمة حسن
_________________________
يا أنا يا حبي 
في قصيدة أعشقها 
يا أسم في قصيدة كتبتها 
بنبض أحساسي رسمتها
تحت سماء الحب عانقتها
فيك أيامي تبض لها
بهمس الاِحساس
وهمس وجداني أعشقها
(ر)
يا أنا يا روحي
وأنت بروح
أعيش بين ثنايا قلبك
كتبت على قلبي
ممنوع الحب
ولكن عندما تلاقينا
من نظرت عين
من لمس يد تسلل الحب
من خفقان قلب
يدق فؤادي أجراس حبك
أعلنت الأستلام اِليك
يا بحر العشق
(ح)
في عيونك أبحر مع أمواجك
على ضفاف النهر أطباب عشقك
أحبك في كل أوقاتي
في لحظات أفراحي
وفي لحظات أحزاني
(م)
أشعر بيدك على شعري تواسيني
ألمح نظرة حنان بأبتسامة أمان
تأخدني اِلى واحة من الأماني
معك أعيش في قصر الأحلام
(ة)
أنا شهريار
مع سهر الليل
وسهدي وأحكي كل الأسرار
على ضىء القمر
أنا وأنت والسهر
اِلى الفجر
نتجاذب أطراف الحديث
عن العشق والهوى
ونبض قلب
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...