الأحد، 31 يناير 2016

أنا وانت والبحر يعرفني ................بقلم\رحمة حسن

أنا وانت والبحر يعرفني ................بقلم\رحمة حسن
___________________________
( ر )
أنا وأنت والبحر يعرفني
في أحضان أمواجها تأخدني 
اِلى عبير الشوق تحتويني
بين دفء الحب
( ح )
وشاطىء الأماني
يا نبع الحنان وعنواني
على شاطىء الحب
والأمواج تحضنني
( م )
في قلب البحر نحكي
عن غرام نبضات حائرة
متسائلة هل أنا عاشقة
أم أنى أذوب
من لمسة حنان حبك
( ة )
ففي وجودك
تخفق نبضات قلبي
أستسلمت لنداء حبك
كتبت على قلبي همساتك
( ح )
فارقت حياتي معاك
لم يتبقى غير صوت حبك
يا ساكن القلب
تتفائل ذرات كياتي
( س )
والأمل يشع
نور الحياة في قربك
عاشقة أنا
أمواج البحر تعشقني
( ن )
وفي نبع حبي
وأسرار حروف همسي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...