الأحد، 31 يناير 2016

أنا والذكريات على نافذة قلب ...بقلم/رحمة حسن .

أنا والذكريات على نافذة قلب ...بقلم/رحمة حسن .
..................
خلف نافذتي
أراقب الذكريات 
وشريط يدور حولي 
فيها النبض يأخدني اِلى
عن العالم يحاصرني
(< ر3 )
في بئر الحب يعذبني
وفراشات ترفرف
وفي أجنحتها
نار من عذاب الهوي
يجذبني الي سماء
(< ح3 )
خلف ساحات
أفكاروعلامات
عن ألم لن مات
لو مات يوم
تأخدني الذكريات
إلى غربة أيامي
(< م3 )
وتبقى الذكرى عالقة
بين غيوم الضباب
والسحاب
تسحبني
ألي قباب قصور
في بحور
من النجموم
(< ة3 )
تدور في مدار خارجي
بعيد المدي
عن أرض يبتلع
فيها كل ما هو
جميل وأصيل
(< ح3 )
يا كلمة منقوشة فوق
أسوار وحوائط الفراعنة
تبوح بسر الحب
والموت والذكرى
أضناني الحنين
(< س3 )
أن أذهب الى عالم
أعيش في ويأخدني
أرتشف الأنين
في لهيب الغربة
يا أنا مع ذكرياتي
(< ن3 )
من لهيب الغربة
يا وحدة أيامي
وبقايا حناني
ونقوش على القلب
تحكي للصبر حالى
أنا والذكريات
بقلم/رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...