السبت، 13 فبراير 2016

. (((هذيان عاشقة ))).......بقلم\رحمة حسن 13\2\2016 _____________

(((هذيان عاشقة ))).......بقلم\رحمة حسن 
13\2\2016
________________________
أنا وحبيبي القمر يعشقنا 
على بساط المغرمين نمشي 
كالعصافير ترفرف من السعادة
وحبنا يشع بهجة في السماء
تنير درب قلوبنا ( ر )
عناقيد الحب تملأ الوجدان
بالسحر والحنان
وترانيم الألحان
في كل مكان (ح )
رقيقة وناعمة
تلك النغمات
لأنها نبع الهمسات
يبوح نبض حرفي
بفيض المشاعر
وأنت سيد المشاعر
فيك أنا أكتب دفء الأحساس ( م )
أيها القمر أبتسامتك تنير دربنا
على ثغر الهوى كانت همساتنا
على خدود الحب سهرنا ( ة )
بقلب يغمرني الحنين
سأخبرك بحب أضناني
في قربك أشقاني
من الحب والغيرة ( ح )
رسمت من القمر
شعاع نور عينييك
وأخدت من الشمس.
. دفء مشاعرك
أخدت السماء .
.صفاء قلبك
ومن هدير المياة ..
نبرات صوتك
ومن عبير الزهور
.. عطرك ( س )
كل فصول الحب أعيشها
بكل ألوانها أرسمها
على قلبي أكتبها
أكون أنثى في أحضانك
وعصفورة الصباح في بعادك
تشرق على ديارك
بالأشراق تشرق على أغصانك ( ن)
أنا وأنت والحب يجمعنا
اِلى القمر يجالسنا
بشذى الحب يعانقنا
يشهد على حبنا
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...