الاثنين، 8 فبراير 2016

أحزان سرقة شباب أمرآة .....بقلم /رحمة حسن

أحزان سرقة شباب أمرآة .....بقلم /رحمة حسن 
........................
حكيت للقمر أسرار قلبي وأحزاني 
بكى القمر لأهاتي 
على صفحات نهر الصرخات 
بكيت على حالي
بصمت الأة
تذرف دموع عيوني
بقلب يبكي بلا دمعي
يضيق صدري في صمتي
وأوجاع تقتلني
بكى القمر وأبكاني
على بكائي وأضناني
يا قدر يسرق أحلامي
ضاعت سنين أيامي
في الصمت ووحدة سعاتي
أنا بنت النيل
فيى ضياء الليل
أسكن على ضفافها
أراقب الماضي
بحروف ترتجف من غربتي
أشكى عن ذكرياتي المؤلمة
وحاضري المظلمة
في بقاع الأيام الكاحلة
تمضى حياتي على نمط يعذبني
اليوم كالغد وأنا بينهما ساكنة
ألملم أشلائي بين داخلى
وادخل جوة نفسى القامعة
على حياتي البالية
يا ساكنة الذرات أنتى أيها الأهات
أرحلى من بين أفكاري
تمر الأزمنة
وأنا باقية
بين الغربة وحياتي الفانية
بقلم\رحمة حسن 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...