الأحد، 7 فبراير 2016

((((أنا والقمر والوحدة ))))...........بقلم\رحمة حسن

((((أنا والقمر والوحدة ))))...........بقلم\رحمة حسن 
1\2\2016
_______________________________
مع غيوم الليل 
من بعيد أنتظر بزوغ القمر كل مساء 
وفي قلبي عناء
من الغربة والوحدة
نعم سأنتظر منك كلمة تعالي
أقتربي مني
كوني لي ونيس
تعال أيها القمر جليس
في حضن السماء
أحكي اِليك أوجاعي
أريد أرفرف حولك
ولكن أجنحتي مكسورة
في همي مقهورة
وحيدة وحزينة
وري غيوم السماء
أسرار القلوب
مع كل سماء
يحكي العاشقين العذاب
وتتصاعد أبخرالآهات
اِلى أن وصلت لعنان القمر
وخيم حولها تلك التنهدات
أرى بعيون الشجون
كلمات تتطاير في الفضاء
وحروف بدموع الآة
وحروف عشق بنور شعاع الحب
يكفيني البعاد عن أرض العذاب
أشعر ببرد الشتاء
في كل مساء
على أسلاك شائكة
كحد السيف
وتنزف دمائي
من قصص وحكايات الحياة
أري أناس بائسون
يتحدثون
عن الجنون في الحب مفتنون
ولكن مع مرور السنين
يكتشفو انهم راحلون
اِلى الوحدة يعيشون
كما أنا حالى مع القمر ووحدة أيامي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...