الاثنين، 8 فبراير 2016

(((أحزاني بين حبي وقلبي )))))..............بقلم\رحمة حسن

(((أحزاني بين حبي وقلبي )))))..............بقلم\رحمة حسن 
31\1\2016
______________________________
أحزاني بين حبي وقلبي 
تسري كموج البحر على الخدود 
بطعم المر ومن غير حدود
هل كنت خاطئة
( ر )
عندما رجعت للحب من جديد
لم تاخدني أشواقي للعذاب والحيرة
تعال يا موج دموعي
جففي أهات قلبي
( ح)
وكم بكتيت وأبكي علية حالي
ظلمت نفسي بحبك
وضيعت نبضات قلبي لأجلك
وبكيت من بعادك وهجرك
(م )
قلت لي أحبك
بالهمس النفاق
كتبت كلمات
فيها أنك العاشق
ولكن هيهات
كانت مجرد كلمات
( ة )
لا أستطيع نسبانك
ولا أريد أحسانك
اريد البعاد عنك
والهروب منك
يا ظالمني في حبي
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...