الأحد، 14 فبراير 2016

أقبل الليل وأنا في الأنتظار ....بقلم/رحمة حسن

أقبل الليل وأنا في الأنتظار ....بقلم/رحمة حسن 
___________________
أقبل الليل وأنا في الأنتظار
ستائر الأحزان 
تكسو كل المكان 
حتي الفجر يشهد
عيوني الساهرة ( ر )
سقط شعاع الشمس
غرقا في بحر الاوجاع
وبعث لي بقايا امل
في لقاء الاحباب ( ح )
اشدو على أوتار
قلبي نغم الجراح
في كل صباح
علي شاطىء الحب( م )
أجلس وحدى
وفي عيوني همس حبي
أشجان تحكي
بصمت بين قلمي وقلبي ( ه )
يا سهد الليالي
أنشد أناشيد على الممر
عبر الغابات ظلال الاشجار
في جوف القلب ( ح )
أكتب على جدرانها
هنا يسكون الحبيب
ولكن بدون أمل
يا نار الحب بدون دخان( س)
تكوي القلب بحرقة الآة
يا سحابة ظلال على المكان
تمطر أهات على أرض حياتي
أقبل الليل وأنا وحيدة .حائرة (ن )
بين الأوطان
فيى وجداني ظلام
وهيام بل وئام
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...