الاثنين، 15 فبراير 2016

(((((ألست أنت حبيبي)))).......بقلم\رحمة حسن 14\2\2016

(((((ألست أنت حبيبي)))).......بقلم\رحمة حسن 
14\2\2016
____________________
ألست أنت حبيبي 
أأنت كنت ما يتمنى قلبي 
أين نبض همساتي أليك
تركتني في أحزاني ورحلت ( ر)
خاصمني الليل في النوم
ساهدة مع النجوم
أسطر حروف من النجموم
وبحور من الهموم
ألم تكون حبيبي وحلم
فؤادي وبيك روحي ( ح)
ماذا يكون الحب
اذا كان الهوى يهاجر محرابي
يحاصرني آهات عشقي
أكون على هامش أوراقي ( م )
أنثي بل همسات
وقصيدة بل عنوان
وعاشقة بل معشوق
أنقش على قبر قصيدتي
عبارات من صمتي
ممزوجة بلون الدم وسواد البعاد
أحجار الأرض تصرخ
من دمعة تتساقط في صحراء حياتي
أين أنا منك يا من كنت حبيبي
ذكرى من ذكريات حياتك ( ة )
جنون وسكرات الموت تاخدني
إلى سراب العشق يستهويني
اِن أكتب على جبيبي
إن الوهم يسكنتي
بين الماضى يحملني
على الخيال يسقيني
كأس العذاب في قلبي
وغيام في سطور الأوهام
في أمل كذاب
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...