الاثنين، 15 فبراير 2016

((أصبحنا غرباء أنا وحروف العبارات)))........بقلم\رحمة حسن 14\2\2016 ___________________

((أصبحنا غرباء أنا وحروف العبارات)))........بقلم\رحمة حسن 
14\2\2016
_________________________
أصبحنا غرباء أنا وحروف العبارات
في منفى العبارات 
بعيدا على الحسابات
في قرية المفردات
أجلس ومعي ورقات ( ر )
فيها الصرخات
كلما كتبت الأحزان
ويأذن أذان الفجر
بين رحيل الكلمات
دون اِن تترك لي لحظة الوادع ( ح )
بدون دموع كتبت
فى منفى الذكريات
أهات وبعض الضحكات
على جدران
بين من الأطلال
وورود من الريحان
يا جمرات العبارات ( م )
أين الأبتسامات
كلما أكتب حرف
على الصفحات
تتصاعد أنفاس الحرف ( ة )
وتترك الورقات
تحترق من الآهات
وتغرق في بحور التنهدات
أصبحنا غرباء أنا وحروف العبارات
بقلم\رحمة حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارهقتني نفسي بقلم رحمة حسن

 (((أرهقتني نفسي ))).....بقلم/رحمة حسن ................    مع أحزان مختزلة  في صندوق البحث  عن السعادة الغائبة  تتجه نحو خرير الروح التائهة ...